التزامات العميل

  • توفير الماء، الكهرباء، التكييف، وجميع الاحتياجات اللازمة لإكمال العمل في كامل الموقع، وطوال فترة تقديم الخدمة.
  • ضمان خلو الموقع بالكامل من أي عمالة أخرى من بداية عمل الفريق وحتى تسليم الموقع.
  • التأكد من خلو الموقع تمامًا من أي مخلفات بناء، مثل: (البلوك، الأسمنت، الرمل، علب الطلاء، وغيرها) قبل وصول الفريق، حيث لا تشمل الخدمة نقل هذه المخلفات خارج الموقع.
  • في حال طلب تنظيف خزان العميل، يلتزم العميل بتفريغ ما لا يقل عن 75٪ منه قبل وصول الفريق.
  • في حال عدم الالتزام بأي من هذه الشروط، مثل عدم توفير الماء أو الكهرباء، أو وجود عمالة أخرى، أو مخلفات بناء، فإن الشركة ستقدم الخدمة وفق الإمكانيات المتاحة خلال يوم عمل واحد، بناءً على تقديرها. كما يقر العميل بأن كامل قيمة الخدمة تصبح مستحقة، وأن الشركة غير مسؤولة عن أي خلل أو نقص في العمل الناتج عن الإخلال بهذه الالتزامات، كما أنها غير ملزمة بإجراء أي مراجعة إضافية على العمل المنجز.

 

تأجيل أو إلغاء الموعد

  • الموعد قابل للتأجيل قبل ٤٨ ساعة من الموعد كحد أدنى، وللشركة الحق في إلغاء الموعد أو إعادة تقييم الموقع.
  • الدفعة المقدمة من قيمة الخدمة غير قابلة للاسترداد في حال تأجيل الموعد قبل أقل من ٤٨ ساعة من موعد الخدمة.
  • في حال عدم استقبال العميل للفريق خلال الموعد المحدد لتقديم الخدمة، فيعد ذلك إلغاء من العميل للموعد المحدد، ويقر العميل باستحقاق الشركة لكامل المقدم المسلم لها مقابل الخدمة المتفق عليها.

مدة تقديم الخدمة

  • يتم إنجاز الخدمة خلال يوم عمل واحد ويعد مرور ٢٤ ساعة على انتهاء وقت تقديم الخدمة موافقة من العميل على استلام موقع العمل وإتمام الخدمة وعدم وجود ملاحظات عليها ولا تقبل أي شكوى بعد ذلك.
  • للعميل طلب المراجعة من الشركة، حال وجود ملاحظات على الخدمة المقدمة، وبما لا يتجاوز ٢٤ ساعة من موعد الزيارة، ويعد رفض العميل لاستقبال الفريق إسقاطًا منه لأي تعويض يترتب على ذلك.
  • للشركة الحق في تمديد فترة العمل لأيام إضافية وذلك حسب تقديرها لحاجة العمل وما يتطلبه من وقت.
  • في حال عدم استقبال العميل للفريق خلال الموعد المحدد لتقديم الخدمة، أو عدم تحديد موعد آخر خلال 24 ساعة فيعد ذلك إلغاء من العميل للزيارة، ويقر العميل باستحقاق الشركة لكامل مقابل الزيارة المتفق عليه في العقد.

 

إخلاء المسؤولية

  • يلتزم الفريق بتنظيف المناطق الظاهرة والعامة فقط، ولا يشمل ذلك على سبيل المثال: الأسقف، والثريا بأنواعها، أثر الحريق، غسل الجدران، جلي الأرض، وأي شيء آخر غير مشمول في العقد أو عرض السعر المقدم.
  • في حال طلب العميل تحريك أي قطع من الأثاث فإنه يتحمل مسؤولية حدوث أي تلفيات تترتب على ذلك.
  • في حال حصل أي إتلاف من الفريق دون طلب العميل تحريك أو نقل الأثاث، فعلى العميل إثبات ذلك، ويُعوض بثلاثة أضعاف قيمة الخدمة المقدمة كحد أقصى.
  • يلتزم العميل بالاحتفاظ بمعلقاته الشخصية والقطع الثمينة أو أي قطع أخرى داخل المنزل ويقر بعدم تحمل الشركة أو الفريق مسؤولية فقدان أي شيء منها.

الدفع

  • إن جميع عمليات التحويل النقدي والدفع بما فيها التراخيص والاستحقاقات المالية يجب أن تكون بالريال السعودي. إن نظام الدفع لدينا يتضمن عدة طرق أو أشكال من أساليب الدفع: الدفع عن طريق نظام سداد للمدفوعات، البطاقات الائتمانية (فيزا أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس فقط)، بطاقات مدى الصادرة من بنوك سعودية فقط. في حالة الدفع عن طريق الانترنت سيستلم العميل إشعارا على الشاشة فور قبول عملية الدفع. لا نتحمل أي مسؤولية لو تم رفض عملية الدفع أو إلغاؤها من قبل مزود خدمة البطاقة الائتمانية أو بطاقات مدى لأي سبب من الأسباب. يجب عليك التأكد من البنك المزود لخدمة البطاقة الائتمانية أو بطاقات مدى عن سبب الرفض. نحن لانقوم بتخزين معلومات بطاقتك الائتمانية على الموقع الإلكتروني. إن جميع المعلومات والتفاصيل التي تقوم بإدخالها من خلال بوابة الدفع الإلكترونية يتم تشفيرها بغرض الحماية الأمنية، ويتم أيضا تشفير المراسلات المتداولة من وإلى موقع مقدم الخدمة. لانقوم بتقديم أي من معلومات الدفع التي تمت عن طريق الموقع إلى شركات أخرى أو جهات فردية إلا إذا تم طلبها من قبل جهة رسمية قانونية. ويجب عليك استخدام البطاقة الائتمانية أو بطاقات مدى التابعة قانونيا لك. لن يتم استخدام أو مشاركة معلوماتك الشخصية من قبل الخدمات الإلكترونية مع أي طرف ثالث ويستثنى من ذلك التحقق من شرعية المعلومات وعدم تزويرها أو عند طلبها من القانون أو الأنظمة الشرعية أو بطلب من المحكمة. لن تكون خدمة الموقع الإلكتروني مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن تزوير البطاقات الائتمانية أو بطاقات مدى. سيتم تحميلك كافة المسؤوليات عن استخدام البطاقات الائتمانية أو بطاقات مدى المزورة وستكون مسؤولا بشكل كامل عن اثبات خلاف ذلك. في حال عدم تمكننا من توفير الطلب أو جزء منه فسنبلغك مباشرة بهذا الخصوص. سيتم إرجاع كامل أو جزء من المبلغ المدفوع بواسطة البطاقة الائتمانية أو بطاقات مدى التي استخدمتها لدفع مبلغ الطلب. إن استخدامك لخدمة الدفع الإلكتروني لموقعنا الإلكتروني هو بمثابة موافقة ضمنية لالتزامك بهذه الشروط. في حال عدم موافقتك لأي بند من بنود هذه الشروط فنرجو منك عدم استخدام هذه الخدمة.

الإلغاء

  • يجب على العملاء إبلاغ الشركة بأي تعديلات أو إلغاء للخدمة المطلوبة قبل 48 ساعة على الأقل من موعد التنظيف المحدد.
  • في حالة إلغاء الخدمة قبل 48 ساعة من الموعد المحدد، لا يتم فرض أي رسوم على العميل.
  • إذا تم إلغاء الخدمة في غضون 48 ساعة من الموعد المحدد، يحق للشركة فرض رسوم إلغاء تتناسب مع تكاليف العمل المجهزة.
  • يمكن للعميل تعديل موعد الخدمة مرة واحدة دون رسوم إضافية، على أن يتم ذلك قبل 48 ساعة من الموعد الأصلي.

الاسترجاع ورد المدفوعات للمنتجات

  • المنتجات التي يتم إرجاعها يجب أن تكون بذات الحالة التي تم استلامها بها
  • قد يتم فرض رسوم شحن وإعادة عرض إضافية على العميل وسيتم إشعار العميل بهذه الرسوم قبل معالجة طلب الاسترجاع. قد تستغرق عملية رد المدفوعات إلى حسابك أو بطاقتك البنكية أو الائتمانية 21 يوم عمل من تاريخ استلام المنتجات المسترجعة وقبولها من الشركة
  • الحاقاً بشروط مؤسسة النقد العربي السعودي فيما يخص التحويلات البنكية الداخلية (عمليات الاسترجاع) – يجب أن يتم مطابقة معلومات العميل (المستفيد) عند تسجيلها لدينا مع معلومات الحساب البنكي الخاصة للعميل (الاسم الرباعي ، رقم الهوية أو بطاقة الاقامة ، اسم البنك ورقم الحساب البنكي (IBAN) ) تفاديا لحدوث أي تأخير أو رفض المعاملة البنكية من قبل البنك المراد إليه التحويل في طلبات الاسترجاع المالية 

 

اتصل بنا

مواقع الأعمال

أم ردمة, ٧٠٢١ حي المغرزات,
الرياض-١٢٤٨٢ المملكة العربية السعودية

اتصل بنا

٩٦٦ ٥٠٠٤٨١١٣١

البريد الإلكتروني

support@rs.com.sa

الشركة

خدمات الغرف للصيانة والتنظيف
Scroll to Top